Home

الشباب الديمقراطي البحريني: تمديد التسجيل للمخيم الربيعي

الشاخورة – الشباب الديمقراطي البحريني

أعلنت جميعة الشباب الديمقراطي البحريني عن استمرار عملية التسجيل للمشاركة في المخيم الربيعي والذي سيقام في الفترة بين 29 يناير و1 فبراير 2014 في منطقة التخييم بالصخير. وقد أوضح حسين عبدالله حسين رئيس المخيم الربيعي أن تمديد فترة التسجيل سيستمر حتى يوم الأحد الموافق 26 يناير 2014م وذلك لإعطاء فرصة أكبر للشباب البحريني من الجنسين للمشاركة وسط إقبال شبابي كبير من مختلف المكونات الشبابية من جميع أنحاء البحرين.


وأضاف أنه من الممكن التسجيل عبر الموقع الالكتروني للجمعية موضحاً بأن برنامج المخيم لهذا العام سيشمل مجموعة من الورش والمناظرات والأنشطة التي ستتطرق إلى الكثير من القضايا  التي تحوز على اهتمام الشباب البحريني.

كما أكد حسين أن المشاركين يمثلون شباب الوطن من مختلف المكونات، ومن مختلف المناطق، وسيتم تقسيمهم إلى مجموعات عمل (طلائع) لتعزيز روح العمل الجماعي بينهم.

ودعا رئيس المخيم جميع الشباب البحريني من الجنسين للاستفادة من تمديد فترة التسجيل والمبادرة بتسجيل أسمائهم عبر البريد الالكتروني أو استمارة التسجيل http://bit.ly/1gyMLhs مؤكداً على أهمية المبادرة لاستغلال إجازة الربيع بما ينفع الشباب ويساهم في رفعة البحرين.